Rixos Bab Al Bahr Family Weekend Getaway Packages

أثرى فندق “ريكسوس باب البحر” قائمة عروضه الغنية من العطلات المخصصة للعائلات عبر إطلاق “باقة عطلة نهاية الأسبوع العائلية” التي تضفي مزيداً من القيمة إلى مفهوم الخدمة الشاملة والتي يدفع فيها الضيوف مرة واحدة للاستمتاع بعروض مفتوحة من المأكولات والمشروبات مع إمكانية دخول المرافق الترفيهية طيلة فترة إقامتهم. وتتضمن الباقة الجديدة إقامة لمدة ليلتين ضمن جناح عائلي مع تقديم خدمات شاملة ووجبات عشاء لجميع أفراد الأسرة يومياً في مطعمي

“لاليزار” (Lalezar) أو “لوليفو” (L’olivo)؛ حيث يقدم مطعم “لاليزار” أشهى المأكولات التركية التقليدية وسط أجواء خاصة تجسد مفهوم الفخامة التركية التقليدية لعلامة “ريكسوس”، بينما يقدم مطعم “لوليفو”قائمة واسعة من أشهى مأكولات المطبخ الإيطالي.

ويتسنى لضيوف الفندق كذلك فرصة الاستمتاع بركوب دراجات الجت سكي مجاناً مدة 15 دقيقة لشخصين مرة واحدة خلال فترة الإقامة. كما تضم الباقة تأمين سرير إضافي لطفل واحد دون سن السادسة، بالإضافة إلى سرير متوسط الحجم (قياس الملكة) وسرير مزدوج في غرفتي النوم ضمن الجناح العائلي. وتضمن ميزة تسجيل الخروج المتأخر عند الساعة الثالثة ظهراً المتعة والراحة حتى آخر لحظة.

About The Author

4 Responses

  1. 안전바카라

    … [Trackback]

    […] Find More on that Topic: musearabia.net/en/rixos-bab-al-bahr-family-weekend-getaway-packages/ […]

  2. Replica Watch

    … [Trackback]

    […] Find More to that Topic: musearabia.net/en/rixos-bab-al-bahr-family-weekend-getaway-packages/ […]